منهجي - رئيس الوحدة الهيكلية
مذكرة التفاهم DOD GCDOD Ob
يركض القراصنة إلى المسرح ويؤدون رقصة بسيطة.
1 قرصان: كما تعلم يا جون، لقد استولينا بالأمس على سفينة، وكان بها الكثير من الذهب لدرجة أننا أمضينا الليل كله في حفر حفرة لإخفائها!
2 قرصان: الفريق بأكمله؟
1 قرصان: نعم!
2 قرصان: واو أين دفنوها؟
1 قرصان: قام قائدنا بعمل خريطة.
2 قرصان: أين هي؟
1 قرصان: (بكل فخر) أملك!
2 قرصان:هل ستظهر لي؟
1 قرصان: بالطبع، أنت أفضل صديق لي! (يسحب خريطة من حضنه ويظهر 2 للقراصنة. ثم وضعوها على حافة المسرح.)
1 قرصان: اسمع، ألا تعتقد أن هناك من يتصل بنا؟
2 قرصان: (الاستماع، يقترب من باب النادي) بالضبط! هناك سفينة جديدة في الأفق!
(هروب القراصنة.)
مشرف: (يقترب من المسرح) انظروا يا شباب، القراصنة تركوا الخريطة!
أنت وأنا لدينا فرصة كبيرة للعثور على الكنوز التي أخفوها! دعونا نرى من يمكنه العثور عليهم بشكل أسرع! بمجرد العثور على الكنز، يجب أن تعود السفن إلى هنا.
(يتم إعطاء الوحدات أوراق الطريق التي يتم وصف المحطات وعلاماتها..)
محطات
"كيدالوفو".
تحتاج إلى ضرب كرات التنس في الدلو من مسافة معينة. يتم إعطاء 3 محاولات، ويتم احتساب العدد الإجمالي للضربات من الفريق.
"رجل الإشارة".
من الضروري تأليف قصة بالكلمات ملعقة، خزنة، بيضة، شرفة غرفة الطعام، زجاج، بورشت، أريكة، قلم، دفتر ملاحظات. لديك 3 دقائق لإكمال المهمة. ويراعى استخدام جميع الكلمات، وتماسك القصة، وروح الدعابة.
"عقدي".
يتم إعطاء الفريق حبلًا بطول 1 متر، وعليهم ربط أكبر عدد ممكن من العقد عليه في 3 دقائق.
"متجر الزجاجات."
تحتاج إلى ملء الزجاجة بالماء وسكبها من الدلو بملعقة خلال 3 دقائق.
"مصور التشفير".
تحتاج إلى فك تشفير الملاحظة بالنص ومعرفة مكان الكنز.
1 فرقة:
yuttavorkirevdtoorotvdopvokichlametanmokvesuprokvyastidohandalk.
(الكنز موجود في المبنى في غرفة الأولاد، تحت السرير الثاني من الباب).
2 فرقة:
yuromkadohyvuekdesebanyastidohandalk.
(يقع الكنز على شرفة المراقبة عند مخرج البحر.)
3 فرقة:
yovolotsetslyrkanyastidohandalk.
(الكنز موجود على شرفة غرفة الطعام.)
4 فرقة:
ufakshankechovedetanmokvyasidohandalk.
(الكنز موجود في غرفة البنات في الخزانة).
قيادة: (بعد أن اجتمعت جميع الفرق) هل أكملت المهمة؟ أحسنت! الآن سوف نحسب نقاطك ونكشف عن الفائز. وفي هذه الأثناء استراحة موسيقية.
بعد العثور على الكنز، يجب على القوات العودة إلى النادي. الفريق الذي أكمل المهمة أولاً يحصل على 3 نقاط إضافية، والثاني - نقطتان، والثالث - نقطة واحدة، والأخير لا يحصل على أي شيء. يتم احتساب مجموع النقاط لكل فريق وإعلان الفائز. بعد ذلك هناك ديسكو احتفالي، حيث يحق للفائز أن يطلب 2 أغانٍ.