تعد الألعاب الخارجية عنصرًا مهمًا في أي عطلة ممتعة للأطفال. ولكن حتى لا يشعر كل من الأطفال الصغار والأطفال الأكبر سنًا بالملل أو التعب، فمن الضروري تبديلهم بألعاب شفهية يحبها الجميع تمامًا.
محتوى
جمعية
في هذه اللعبة، يجب على القائد مغادرة الغرفة، ويمكن لبقية اللاعبين تحقيق أمنية لشخصية معينة أو لاعب آخر. بعد عودة المقدم، يمكنه طرح ثلاثة أسئلة فقط مع الجمعيات لفهم من خمن المشاركون الآخرون بالضبط. قد يكون هناك المزيد من المحاولات إذا كان من الصعب شرح الشخصية في بضع جمل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاركين الانقسام إلى فريقين، ومن يخمن فريقه بشكل أسرع، يفوز.
نصيحة
في هذه اللعبة تحتاج إلى تقسيم فرق من 3 أشخاص. الأول يروي للثاني كلمة واحدة فقط، مثلا "الخريف"، والثاني يحكي للثالث شيئا مرتبطا بهذه الكلمة، على سبيل المثال، "أوراق"، ويجب على المشارك الثالث أن يقول بسرعة الكلمة التي يعتقد أنها كانت نسخة أصلية واحدة. الفريق الذي يخمن كل الكلمات بشكل صحيح يفوز.
معرفة ما هي الأغنية
يجب أن يغادر أحد اللاعبين، ويختار الباقون سطرًا من الأغنية لاستخدامه. ومن ثم يقسمون الكلمات فيها حسب عدد المشاركين (ما عدا الذي غادر). وعندما يعود اللاعب، يجب عليه أن يطرح على كل مشارك أسئلة تسمح له بفهم نوع الكلمة التي يفكر فيها الجميع (من خلال تعابير الوجه والإيماءات وما إلى ذلك). وبالتالي جمع سطر من الأغنية.
ثلاث حقائق وخيال واحد
يمكن لعب هذه اللعبة حتى على طاولة العطلات. يقول كل لاعب ثلاث جمل عن نفسه. لكن اثنتين منها فقط صحيحة، وواحدة كذبة. ويجب على بقية اللاعبين تخمين ما هو حقيقي وما هو خيال. على سبيل المثال، يمكن أن يكون هذا "لقد أكلت ضفدعًا في الصف الثالث" أو "لقد حصلت على ضرس العقل فقط في الكلية" أو "لقد حصلت على رخصتي من المحاولة الأولى". نوصي أيضًا بالقراءة عن الأشياء المثيرة للاهتمام لعبة مسابقة عن الحيوانات.
العثور على اللون
لعبة صغيرة لشركة كبيرة. يجب أن يرغب مقدم العرض في الحصول على لون معين، وعلى ورقة منفصلة قم بإعداد قائمة بالمشاركين. بعد ذلك يعلن اللون ويكتب كل من قام بتسمية كائنات من هذا اللون بشكل صحيح. الشخص الذي لديه أكبر عدد من النقاط يفوز.
"أبدا لست…"
في هذه اللعبة تحتاج إلى التقاط العديد من العناصر الصغيرة وفقًا لعدد المشاركين. يمكن أن يكون هذا 10 أعواد ثقاب أو 7 مكعبات. ثم يتناوب الجميع في قول حقيقة واحدة عن أنفسهم، ويبدأون الجملة بالكلمات "لم أفعل أبدًا...". على سبيل المثال، "لم أشرب عصير الطماطم مطلقًا"، يجب على بقية المشاركين الذين شربوا عصير الطماطم إعطاء عنصر واحد لكل منهم. هذه اللعبة رائعة للتعارف والتعرف على اللاعبين الآخرين بشكل أفضل قليلاً، وفهم تفضيلاتهم وأذواقهم.
المتضادات مرادفات
تعد السرعة وسرعة رد الفعل من المهارات الأساسية في لعبة الأطفال هذه. يقول القائد الكلمة بسرعة، ويتناوب الآخرون ويسمون سريعًا مرادفًا واحدًا ومضادًا واحدًا لهذه الكلمة (سيحتاج الأطفال أولاً إلى شرح المرادفات والمتضادات). إذا أبطأ اللاعب كثيرًا، فسيتم استبعاده من اللعبة. الفائز هو من يمكنه تسمية جميع المترادفات والمتضادات بشكل أسرع.
واصل الكلمة
أولاً، تحتاج إلى تقسيم اللاعبين إلى أزواج، ثم اطلب من أحد كل زوج أن يخبر الجزء الآخر فقط من الكلمة (لا يمكنك الاتفاق مسبقًا). على سبيل المثال، يقول أحدهم: "هولو" والثاني يجب أن يضيف "ديلنيك" وإذا كانت الكلمة صحيحة يتم احتساب نقطة واحدة وهكذا.
"سآخذها معي في نزهة..."
يبدأ المضيف اللعبة ويقول الكلمات التالية: "سآخذ كلبي معي في نزهة على الأقدام!" ويجب على باقي المشاركين مواصلة اللعبة بكلمات أخرى تناسبهم في رأيهم. "خدعة" اللعبة هي أنه لا أحد يعرف على أي أساس يختار المقدم الكلمات المناسبة. يمكن أن تبدأ بحرف واحد أو تكون كائنات متحركة أو لها نهاية واحدة فقط.
نعم او لا
للبدء، يختار مقدم العرض الكلمة التي سيتم استخدامها في اللعبة. ثم يجب على جميع المشاركين تخمين هذه الكلمة من خلال طرح أسئلة على القائد لا يمكنه الإجابة عليها إلا بـ "نعم" أو "لا". الحقيقة هي أنه لا يمكنك حتى أن تقول "مشابه" أو "قريب جدًا" ولن يتمكن المشاركون من تخمين هذه الكلمة بسرعة.
مرآة مذهلة
في هذه اللعبة عليك إظهار كل ذكائك. في الأساس، هذه لعبة "تغيير"، ولكن بخطة مختلفة قليلاً. يقوم كل لاعب باستدعاء الكلمة بالعكس، على سبيل المثال "أوكول" ويجب على الباقي تخمين ما هي ("حليب")، ومن يخمنها بشكل أسرع يستدعي الكلمة التالية "المقلوبة".
عاش مرة واحدة
لعبة للأطفال الصغار. يبدأ بالكلمات "ذات مرة"، ثم يواصل كل مشارك هذه الكلمات بكلمات جديدة، وبالتالي، في النهاية، يتم الحصول على حكاية خرافية غير عادية ومضحكة.
"ذهبت إلى العلية ..."
لعبة أخرى تعمل على تطوير الذاكرة وسرعة رد الفعل بشكل مثالي. يتناوب المشاركون في قول: "لقد ذهبت إلى العلية ووجدت..."، أي كلمة مذكورة هنا. يقول المشارك التالي نفس الشيء ويضيف كلمته، كما يكرر اللاعب الثالث كل شيء ويضيف شيئًا خاصًا به. أي شخص نسي ما حدث بالفعل يترك اللعبة. الشخص الذي لديه أفضل ذاكرة يفوز.